الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمال ماهر ترفع الآذان بصوتها على المسرح

آمال ماهر
آمال ماهر

نشرت المطربة آمال ماهر جمهورها فيديو قديم لها وهى تقول الآذان، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام".

وظهرت آمال ماهر في الفيديو تقف على المسرح وتقوم برفع الآذان، وتفاعل الجمهور معها بالتصفيق والتحية.

حفل آمال ماهر الأخير بمدينة العلمين الجديدة

كانت النجمة آمال ماهر قد أحيت حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك في يوم 29 يوليو الماضي، وقدمت آمال خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مثل: سكة السلامة، طوبة فوق طوبة، اتقي ربنا فيا، أنا برضو الأصل، من السنة للسنة، أنا بعشق الغنا، فيك حتة غرور، كلام في سرك، في ايه بينك وبينها.

إقرأ أيضًا .. تامر نبيل يستعيد ذكريات تصوير فيلم «كيرة والجن».. فيديو

مفاجآة آمال ماهر خلال حفلها بالعلمين

قدمت الفنانة آمال ماهر خلال الحفل أغنيتان جديدتان من ألبومها الجديد، وهما: "ذرة رجولة" من كلمات طارق شمس، ولحن وتوزيع أسامة سامي، وتقول كلماتها: الوقت مدرسة للناس المخلصه.. ولكل قلب واحدة كويسة ..ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها .. ذرة رجولة أو مسؤلية أو إنسانية.. حاجات قاموسك ما يعرفهاش.. والصوت اللي إتنبح وقلبي اللي إتفضح.. واللي ياما سرح .. دي أحلام هبلة وماتسواش، والأغنية الثانية باسم "الحكاية في مشهدين" من كلمات الشاعر عمرو يحيي، ولحن مصطفى العسال، وتوزيع كريم أسامة.

حضور حفل آمال ماهر بمدينة العلمين

حضر الحفل عدد كبير من الوزراء والفنانين، مثل: وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ووزير الرياضة الأستاذ أشرف صبحي ووزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة نيفين القباج والفنانة مريم الخشت والفنانة إلهام شاهين.

إعلان النجمة آمال ماهر عن اسم ألبومها الجديد

ردت الفنانة آمال ماهر عن بعض أسئلة جمهورها من خلال خاصية استوري عبر صفحتها الرسمية "انستجرام"، وقام أحد متابعيها عن اسم ألبومها الجديد، وردت آمال قائلة: ان شاء الله هيكون اسمه "حالة نادرة"، وسألها آخر عن الشركة التي سوف تقوم بإنتاج الألبوم، وقالت آمال: "لا إنتاجي الشخصي شركة clever، ومن المقرر أن يتم طرح باقي أغنيات الألبوم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا .. مع انطلاق عرضه.. كواليس مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى: «خلاف بين رانيا يوسف وزوجها»