الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر نبيل يستعيد ذكريات تصوير فيلم «كيرة والجن».. فيديو

تامر نبيل
تامر نبيل

كشف النجم تامر نبيل، عن كواليس فيلمه الأخير "كيرة والجن" من خلال نشر جزء من داخل الفيلم.

نشر الفنان تامر نبيل عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" فيديو له من كواليس فيلم "كيرة والجن" الذي شارك به في موسم أفلام عيد الأضحى، وعلق على الفيديو: "كيرة والجن".

يشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" تم عرضه بالسينمات يوم 30 يونيو الماضي لينافس ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

أبطال فيلم "كيرة والجن"

الفيلم قام ببطولته عدد كبير من نجوم الفن، وهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، هدى المفتي، أحمد مالك، روبي، تامر نبيل، سلوى عثمان، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

قصة فيلم "كيرة والجن"

تم أخذ الفيلم عن رواية الكاتب أحمد مراد 1919، وتدور قصة الفيلم حول قيام ثورة 1919 واتحاد العديد من الجبهات للوقوف أمام الإستعمار الإنجليزي ومنهم أحمد عبد الحي كيرة (كريم عبد العزيز) و عبد القادر الجن (أحمد عز) ودولت فهمي (هند صبري).

إقرأ أيضًا .. بعد 12 عامًا على رحيله.. حسن الأسمر ينضم لجمعية المؤلفين والملحنين «الساسيرو»

أعمال الفنان تامر نبيل

يذكر أنه يُعرض الآن للفنان تامر نبيل مسلسل "منعطف خطر" عبر منصة شاهد vip، ويقوم بدور ضابط شرطة يحقق في القضية التي يدور حولها المسلسل.

أبطال مسلسل "منعطف خطر"

المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، باسل الخياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، حمزة العيلي، محمد علاء، خالد كمال، أحمد صيام، سمر مرسي، أحمد ماهر، ومن تأليف أحمد جودة ومحمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

قصة مسلسل "منعطف خطر"

تدور أحداث مسلسل "منعطف خطر" في إطار من الغموض والتشويق حول قتل إنفلونسر شهيرة تدعى سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف) ويتم توكيل مهمة التحقيق للضابط هشام منتصر (باسل الخياط) الذي يقوم بالبحث وراء القضية ويساعده الضابط مصطفى (تامر نبيل) ويشكوا في العديد من أبطال المسلسل، وتتوالى الأحداث.

إقرأ أيضًا .. مع انطلاق عرضه.. كواليس مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى: «خلاف بين رانيا يوسف وزوجها»