الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريهان معربة عبر «تويتر»: أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم

شريهان
شريهان

صمم أحد محبي الفنانة شريهان، صورة لها تعبر عن محبته لها وما تمتلكه في قلوب جمهورها داخل الوطن العربي.

ونشر الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وعلقت الفنانة شريهان على الصورة، قائلة: «لا ولن أقبل تقسيم أو انتقاص حبة رمل واحدة من رمال المغرب، ولا من أي شبر في أي بلد في الوطن العربي، ولا يمكن أن أقبل عدم احترام الوحدة الترابية للمملكه المغربية ووحدة المغرب والصحراء الغربية.. مصر، المغرب، الأردن، فلسطين، المملكة العربية السعودية، الإمارات، قطر، الكويت، البحري لا أقبل الهزار.. أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم».

وتابعت: «لبنان، اليمن، العراق، ليبيا، الجزائر، سوريا، وأكملوا أنتوا معي وضعوا باقي أسماء أمتنا و بلادنا العربية والاسلامية.. أي ورقة شجر أو نقطة مياه أو حبة رمل في كل شبر من أراضي الوطن العربي بجميع شعوبكم الكريمة وجميع جنسياتكم على الأقل من طرفي أنا وبناتي واسرتي الصغيرة ممنوع المساس بها بكل اللغات والمعاني والمقايس، ولا أقبل الهزار حتى من باب الدعابه.. ممنوع لا من بعيد ولا قريب.. أمتنا العربية والإسلامية كياني وأصل وجودي في الدم و القلب وعلى الرأس وهذا فعلاً وليس كلاماً.. لا يوجد اي نواقص ولا فوارق ولا تفرقة بينكم وأنا أعنيها جميعكم في القلب وعلى الرأس».

اقرأ أيضا: بعد إشادة شريهان بأغنية «من أول دقيقة».. إليسا توجه رسالة خاصة

وأردفت: «أحببت المعني مجرداً من أي شأن أو أمر سياسي تاريخي أو جغرافي دون التدقيق في اي شئ آخر.. أحببت فكرة أن تكون جميع أعلام الوطن العربي على رأسي ويضمها ويحتويها جسدي و قلبي وإن كنت أتمني أن أكون أستحق هذا المعني الكبير والعظيم.. وليس أكثر أو أقل.. وأنا أكيدة ومتأكدة أنكم جميعاً».

اقرأ أيضًا.. «مش فاضي».. لأول مرة هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح

واختتمت شريهان قائلة: «تعلمون ومتأكدون بجميع جنسياتكم أنكم تملكون وتمتلكون مساحة قلبي كمواطنه مصرية عربية بسيطة.. أكرر أحببت المعني المجرد دون التمعن بحرافية أو الدخول والتدخل في أي شأن أو أمر قومي سياسي تاريخي أو جغرافي.. المغرب العربي.. تعلمون ومتأكدون بجميع جنسياتكم أنكم تملكون وتمتلكون مساحة قلبي كمواطنه مصرية عربية بسيطة.. أكرر أحببت المعني المجرد دون التمعن بحرافية أو الدخول والتدخل في أي شأن أو أمر قومي سياسي تاريخي أو جغرافي.. المغرب العربي وشعبه الكريم في القلب وهو ليس أمر جديد».