الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفض عرض بيراميدز.. «الاتحاد يبحث إجراءات تحصين أحمد حجازي»

احمد حجازي
احمد حجازي

كشفت التقارير الصحفية السعودية، اليوم الخميس، تطورات مفوضات نادي بيراميدز مع أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر الأول، للعودة للدوري المحلي مرة أخرى.

وأكد موقع "سبورت 360"، إن حجازي رفض العودة للملاعب المصرية، ورفض عرض نادي بيراميدز، مشيرًا لتفضيله الاستمرار في الدوري السعودي في صفوف نادي اتحاد جدة، وذلك بعدما تم تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم إضافي، ليرتبط اللاعب مع ناديه السعودي حتى انتهاء موسم 2022-2023.

وأوضحت التقارير السعودية إن رفض اللاعب عرقل عملية مفاوضاته مع النادي المصري بيراميدز، فضلًا عن رفض إدارة نادي اتحاد جدة، التي أكدت أن المقابل المادي في عقد اللاعب والذي يصل لـ50 مليون جنيه سنويًا، يعد عائق أمام أي نادي مصري يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا

وتبحث إدارة الاتحاد لتمديد عقد نجم دفاع الفراعنة مرة أخرى، وتحصينه من العروض التي يتلقاها باستمرار ولكن عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري، واستعداد الفريق لخوض الكلاسيكو.

وكان حجازي على رأس قائمة المحترفين التي أعلن عنها الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة إيهاب جلال، لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.