الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام توجه رسالة للجمهور بعد استقرار حالتها الصحية

أنغام
أنغام

وجهت المطربة أنغام، رسالة محبة وشكر لمتابعيها على دعمهم لها بالشفاء العاجل أثناء وعكتها الصحية.

وشاركت الفنانة أنغام، متابعيها صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها، قائلة: «شكرًا من قلبي علي كل كلمه حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي الف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحه».

اقرأ أيضا: لطيفة توجه رسالة إلى أنغام بعد إجراء عمليتين جراحيتين

وفي سياق متصل، قد كشفت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، مؤخرا تطورات الحالة الصحية لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة ونقلت على آثرها إلى إحدى المستشقيات.

وأعربت راندا رياض، قائلة: «أنغام أجرت جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها الى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الاصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف وكانت تسبب لها آلام، وتحملت أنغام آلالام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت الى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير».

وتابعت: «في نفس التوقيت أجرت ايضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الان بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي وأنغام بحالة طيبة وتطلب من جمهورها الدعاء لها ولكل المرضى».

اقرأ أيضا: تفاصيل الحالة الصحية للمطربة أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة