الأربعاء 29 يونيو 2022 03:01 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أيتن عامر لتخطي أغنية «خطافة الرجالة» حاجز الـ5 مليون مشاهدة: شكرا ومبسوطة إنها عجبتكم

أيتن عامر
أيتن عامر

أعربت الفنانة أيتن عامر، عن سعادتها لنجاح أغنية «خطافة الرجالة»، التي طرحتها مؤخرا، مشيرة إلى أنها تخطت حاجز الـ5 ملايين مشاهدة.

وشاركت الفنانة أيتن عامر، مع متابعيه صورة لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مشاهدات أغنية خطافة الرجالة تخطت حاجز الـ5 مليون مشاهدة.. شكرا ومبسوطة أنها عجبتكم، وبشوف فيديوهاتكم وكومنتاتكم وبتفرحني جدا».

ويذكر أن المطربة آيتن عامر، طرحت أغنية «خطافة الرجالة» يوم الأربعاء الماضي، وهي من كلمات أحمد علاء، وألحان نيس، وتوزيع زووم.

جدير بالذكر، أن آيتن عامر، طرحت في مارس الماضي، أغنيتها «كانت بتسهر»، عبر موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات آية عاطف، وألحان نورهان البغدادي، وهي الثانية بعد أغنية «بناقص» التي طرحتها مؤخرا، وهي كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد.

اقرأ أيضًا: طرح إعلان «هاملت بالمقلوب» استعدادا لعرضها في هذا الموعد

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة أيتن عامر، في السباق الرمضاني الماضي 2022، في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» مع كلا من: «أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة»، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

فن الطريق أيتن عامر أغنية خطافة الرجالة أغنية كانت بتسهر أغنية بناقص مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022
بنوووك