الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إلغائها بسبب وفاة رئيس الإمارات.. تعرف على موعد حفل أصالة بالكويت

أصالة
أصالة

تستعد المطربة أصالة لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية بأرض المعارض في الكويت، يوم 10 من يونيو المقبل 2022، والتي تشاركها بها الفنانة رحمة رياض، وذلك بعد إلغاء موعد الحفل الاول بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات .

وقد أعلنت دولة الكويت الحداد من يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد وفاة الشيخ خليفة زايد آل نهيان، وترتب على ذلك إلغاء النشاطات الثقافية، والحفلات الفنية، ومن بين الحفلات التي تم إلغائها حفل المطربة أصالة، والفنانة رحمة رياض، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة الماضية في الكويت.

وفي سياق أخر، كشف فايق حسن، زوج الفنانة أصالة، نفاذ تذاكر الحفل كاملا، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وأكد بالبوستر الدعائي للحفل ورسالة خاصة لأصالة يعبر فيها عن حبه الشديد لزوجته وعلق عليه قائلًا: "أجمل الأمنيات أنت استنحيك عشقًا.. أقبل يديك وأجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا.. أغرسس في أرضك آلاف الابتهالات لا تقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وافي عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة".

اقرأ أيضًا: عاجل| هبة مجدي تكشف السر وراء مشاركتها في «المداح 2»