الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولي عهد السعودية يزور الإمارات لتقديم واجب العزاء في الشيخ خليفة بن زايد

ولي عهد السعودية يقدم واجب العزاء
ولي عهد السعودية يقدم واجب العزاء

قدم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الإثنين، التعازي لـ محمد بن زايد، رئيس الإمارات، في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والذي غيبه الموت الجمعة الماضي عن عمر ناهز 73 عامًا.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، توجه ولي العهد محمد بن سلمان، إلى الإمارات لتقديم واجب العزاء، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وكان في استقبال ولي العهد، بمطار الرئاسة في أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أعرب عن جزيل شكره وتقديره لـ ولي العهد على ما أبداه من مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم.

أعرب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الجمعة، عن حزنه الشديد لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات.

وفي وقت سابق، عبر الملك سلمان بن عبد العزيز، عنة خالص تعازيه لـ الإمارات، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فقدنا اليوم أخي العزيز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - رحمه الله - الذي كرَّس حياته لخدمة شعبه، ورفعة دولته".

وتابع: "إننا ونحن نعزي أنفسنا وأهلنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الراحل، نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم لشعبه وأمته".

اقرأ أيضا| الملك سلمان ناعيا الشيخ خليفة بن زايد: «كرس حياته لخدمة شعبه ورفعة دولته»