الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الملك سلمان ناعيا الشيخ خليفة بن زايد: «كرس حياته لخدمة شعبه ورفعة دولته»

الملك سلمان
الملك سلمان

أعرب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الجمعة، عن حزنه الشديد لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات.

وفي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال الملك سلمان: "فقدنا اليوم أخي العزيز الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان - رحمه الله - الذي كرَّس حياته لخدمة شعبه، ورفعة دولته".

وتابع: "إننا ونحن نعزي أنفسنا وأهلنا في دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الراحل، نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم لشعبه وأمته".

وفي وقت سابق أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الجمعة، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي، سيقبل تعازي أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات في فقيد الوطن، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يوم غد السبت في قصر المشرف.

وذكرت أن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان توفي عن عمر 73 عاما.

فيما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن فترة حداد لمدة 40 يومًا وتعليقًا للعمل لمدة ثلاثة أيام في جميع الوزارات والقطاع الخاص اعتبارًا من يوم الجمعة، بما في ذلك رفع الأعلام على نصف الموظفين، وخلف الشيخ خليفة والده ومؤسس الإمارات الشيخ زايد عام 2004.

اقرأ أيضا| محمد بن زايد يتقبل تعازي الحكام في فقيد الإمارات غدا