الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا عبد العزيز تروج لعرض «زقاق المدق» على مسرح البالون

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

روجت الفنانة دنيا عبد العزيز، لمسرحية "زقاق المدق"، وكشفت عن موعد عرضها في الموسم الثالث على مسرح البالون على مدى 4 أيام في الأسبوع.

وشاركت الفنانة دنيا عبد العزيز، مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأثنين عدة صور ترويجية للمسرحية، وعلقت عليها قائلة: "مستنياكم تيجوا تشوفوا عرض زقاق المدق .. على مسرح البالون بالعجوزة .. أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة الساعة ٩ مساءاً".

ومن المقرر أن تقوم الفنانة دنيا عبد العزيز بدور "حميدة" بطلة الرواية، من خلال دور استعراضي في المسرحية، وهو ما كان يشكل حلما لها منذ زمن، وفق ما صرحت به، وجدير بالزكر أن مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ.



ويشارك في بطولة مسرحية "زقاق المدق" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: محسن محيي الدين، بثينة رشوان، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبد الله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي"، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.

وتدور أحداث الرواية حول أحد الأزقة المتفرعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف في أربعينيات القرن الماضي، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.

أقرأ أيضًا..

من بينهم رنا رئيس وأمير المصري.. نجوم الفن سفراء لمبادرة الأمم المتحدة «شباب بلد»