الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر عودة شريهان للتريند من جديد.. هذه علاقتها بـ عمر خورشيد

شريهان وعمر خورشيد
شريهان وعمر خورشيد

تصدر اسم الفنانة شريهان التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسبب كانت كوكب الشرق أم كلثوم وعازف الجيتار الراحل عمر خورشيد.

عودة شريهان للتريند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للقاء سابق للفنانة شريهان تتحدث خلاله عن كوكب الشرق وقالت: "كنت لما بقعد مع أم كلثوم بحفر جوايا اللي بتقوله".

وتابعت: "وكنت بقعد مع عبد الحليم كل يوم بسبب علاقته مع أخويا عمر خورشيد عازف الجيتار.. كنت طفلة عندي 8 سنوات.. كنا في بيروت في عيد ميلاد شقيقي عمر خورشيد".

واستكملت: "في ذلك الوقت عبد الحليم بيغني ورقصت خلال الحفلة وبعدها بكى عبد الحليم حافظ، ولبّسني سلسلة كان لابسها فيها خرزة زرقة".

ومن جانبها ام كلثوم كانت قد طلبت من شريهان الرقص بدون موسيقى في أول لقاء بينهما ووقتها أعربت كوكب الشرق عن إعجابها بموهبة الطفلة شريهان.

علاقة شريهان وعمر خورشيد

يشار أن علاقة شريهان وعمر خورشيد دائمًا ما يتساءل عنها الجمهور حيث كان السبب في معرفتها بكوكبة من النجوم.

يذكر أن الفنانة شريهان كانت قد تلقت خبر وفاة شقيقها عازف الجيتار عمر خورشيد عام 1981 أثناء مشاركتها بعرض مسرحية "سك على بناتك"، ووقتها أصيبت بصدمة عصبية ونفسية ظلت تتعافى منها لفترة طويلة.

وكانت شريهان تعتبر عمر خورشيد ليس شقيقها فقط وإنما أب وقدوة لها تحتذي به وكان سببًا أيضًا في حبها للفن وساعدها أيضًا في دخول التمثيل منذ الطفولة، حيث كان أيضًا بمثابة صديق ومعلم لها.

اقرأ أيضًا: ”أخي فوق الشجرة” آخرهم.. أسماء أفلام لـ رامز جلال مقتبسة من أعمال أخرى

جدير بالذكر أن النجمة شريهان كانت قد تصدرت التريند منذ فترة بسبب رسائلها وتفاعلها مع الفنانة آمال ماهر بعد عودتها عقب غياب وكتبت شريهان في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "الجميلة المبدعة الغالية بنت مصر وحشتينا".

وتابعت: "ووحشتي قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي نحن جميعاً في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر .. سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين".

لترد آمال ماهر على شريهان قائلة: "أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فانتى بتوحشينا وانتي قصاد عيونا".