الخميس 19 مايو 2022 01:03 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عائشة الكيلاني في لقاء نادر: أنا مش وحشة.. وكان ممكن أكون خليفة نيللي وشريهان في الفوازير

عائشة الكيلاني ونيللي وشيريهان
عائشة الكيلاني ونيللي وشيريهان

النجومية ليست حكرًا على الشقراوات وزرقاوات العيون وحدهن.. بهذه الكلمات أعربت الفنانة عائشة الكيلاني عن استياءها من اختيار الجميلات لبطولة الفوازير، وذلك في جريدة الأهرام العربي عام 1998، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في تقديم فوازير رمضان لما تتمتع به من حس كوميدي.

عائشة الكيلاني تتحدث عن رغبتها في تقديم الفوازير

وقالت عائشة الكيلاني أثناء لقاءها مع الأهرام العربي، بأنها أرادت تقديم الفوازير: "فكرت طبعًا واقترحت وما زالت انتظر الفرصة، مجرد فرصة لاثبت فيها جدارتي بالنجومية، فالنجومية ليست حكرًا على الشقراوات وزرقاوات العيون وحدهن، جميلات السينما كثيرات جدًا وفي ازداياد لدرجة تستفزني".

عائشة الكيلاني خليفة نيللي وشيريهان

وتابعت: "لا معنى للجمال بغير روح وحضور في حين أن واحدة مثلي يمكن أن تكون خليفة نيللي وشيريهان في الملاعب، بطريقتي وأسلوبي الكوميدي، خاصًة أنني حينما أحب الدور اتفانى فيه، وأخرج منه العجب العجاب، حتى لو اضطررت اؤلف وأكمل السيناريو من عندي حكما ومواعظ وأمثالًا.

كيف تحدثت عائشة الكيلاني عن شكلها؟

تفاخرت عائشة الكيلاني بشكلها وذلك عقب حديث المحاور معها عن تقديمها الدائم لدور العانس والأنوثة المشوهة، وقالت: "سبحان الله أنا مش حاسة ابدًا اني وحشة، بالعكس خالص، والجمهور لما بيشوفني على الحقيقة بيقول لي الله ما إنتي حلوة اهو، ليه بيطلعوكي وحشة في التليفزيون".

وأضافت: "إذن هذا فضل لي بكثير من لو كنت جميلة في الأفلام والمسلسلات، وبعدين الناس تشوفني تقول ياااه دي وحشة قوي واللي كان محليها المكياج والاضاءاة، وأنا راضية عن نفسي جدًا، الحمدلله كفاية حب الناس".

أقرأ ايضًا..

في حوار سابق لها | الفنانة الراحلة سامية جمال.. عشت طفولة حزينة بشكل قاسي خلال شهر رمضان لهذا السبب

هل زوج عائشة الكيلاني دعمها؟

عن رأي زوجها بها، قالت عائشة الكيلاني: "بيقولي يا مجرمة، هو راجل طيب الحمدلله وزوج مريح ومتفاهم ومتعاون جدًا، وبيشجعني على العمل وبيساعدني في البيت ودائمًا يؤكد أني فنانة متميزة، وبيعلي ثقتي في نفسي مع كل دور جديد وبيقولي انت أفضل من يقدم هذه الشخصية وستنجحين إن شاء الله .. لا تخافي".

عائشة الكيلاني ونيللي وشيريهان عائشة الكيلاني نيللي وشيريهان نيللي شيريهان فوازير رمضان فوازير نيللي وشيريهان
بنوووك