الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل فيلم «فوي فوي فوي».. أعمال جمعت نيللي كريم ومحمد فراج

محمد فراج ونيللي كريم
محمد فراج ونيللي كريم

انضم مؤخرًا الفنان محمد فراج، إلى قائمة العمل السينمائي الذي يحمل اسم "فوي فوي فوي"، والذي بدأ تصويره في دولة لبنان الشهر الماضي.

ويضم فيلم فوي فوي فوي، عدد كبير من نجوم الفن في مصر منهم النجمة نيللي كريم، طه دسوقي، محمد فراج، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن إنتاج محمد حفظي، ومن المفترض أن يتم عرضه في دور العرض السينمائي العام القادم.

ويعتبر فيلم فوي فوي فوي، ليس التعاون الأول بين النجمة نيللي كريم ومحمد فراج، حيث سبق وتعاونوا في أكثر من عمل درامي

ونوضح لكم أبرز الأعمال التي تعاون فيها محمد فراج مع نيللي كريم في السطور الآتية :

مسلسل تحت السيطرة

تعاون محمد فراج، لأول مرة مع النجمة نيللي كريم من خلال مسلسل بعنوان "تحت السيطرة" والذي تم عرضه خلال المارثوت الرمضاني لعام 2015، وكان يناقش العمل قضية الإدمان بين الشباب في مصر بطريقة جذابة وبسيطة تحمل رسائل هامة تحفز الشباب على أهمية الابتعاد عن هذا الطريق

شارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم النجم التونسي ظافر العابدين، هاني عادل، أحمد وفيق، إنجي أبو زيد، سيناريو وحوار مريم نعوم، تأليف وإخراج تامر محسن، وبعد هذا العمل ذاع سيط فراج في الوسط الفني.

اقرأ أيضًا: تجاهلته حيًا وميتًا.. المطربة بوسي تمتنع عن حضور جنازة والدها

مسلسل ضد الكسر

تداور أحداث ضد الكسر في إطار الغموض والتشويق حول بلوجر تدعى سلمي تتعرض لمحاولة قتل ، ويتولى القضية رئيس المباحث الذي يسعى إلى الكشف عن هوية المعتدي، بطولة محمد فراج، نيللي كريم، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، تارا عماد، هشام إسماعيل، من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل سقوط حر

كرر الثنائي محمد فراج ونيللي كريم، التعاون في عمل درامي بعنوان "سقوط حر" عرض في رمضان عام 2016، بطولة أحمد وفيق، أنوشكا، ليلى عز العرب، هاني عادل، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج شوقي الماجري.

اقرأ أيضًا: سمير غانم ودلال عبد العزيز.. قصة حب بدأت بالمسرح وخطفت القلوب بنهاية حزينة