الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أحمد السبكي يروج لـ «فيلم زومبي» بفيديو كوميدي

فيلم زومبي
فيلم زومبي

روج المنتج أحمد السبكي، لأحدث أعماله السينمائية، ويحمل اسم "زومبي"، الذي بدأ عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائية بالتزامن مع عيد الفطر المبارك 2022، والعمل من بطولة الفنان علي ربيع.

ونشر أحمد السبكي، البرومو التشويقي للفيلم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "جرعة كبيرة من الكوميديا في انتظارك.. زومبي فيلم العيد الآن بجميع دور العرض.

وتدور أحداث فيلم "زومبي" في إطار كوميدي تشويقي، حول شخصية مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة فيلم "زومبي" كلا من: علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

وفي سياق متصل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "زومبي"، مؤخرا الأغنية الدعائية للعمل، والتي تحمل نفس أسم العمل، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتبوب"، وهي من كلمات وألحان عنبة.

أقرأ أيضا: شاهد: ماذا كتبت طليقة الفنان سيد رجب عن منزل الزوجية

موضوعات متعلقة