الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

علي ربيع يحقق أعلى إيراد في تاريخه السينمائي بـ «زومبي»

علي ربيع
علي ربيع

يحقق النجم علي ربيع، إنجاز من خلال فيلمه الجديد "زومبي"، الذي بدء عرضه خلال موسم عيد الفطر الماضي، حيث وصلت نسبة إيرادات فيلمه إلى أكثر من 12 مليون في 9 أيام عرض فقط.

ويعتبر هذا هو أعلى إيراد حققه علي ربيع خلال مشواره السينمائي، منذ أن بدء في تقديم البطولة المطلقة، حيث أنه قدم قبل فيلم "زومبي"، 3 أفلام هم "حسن وبقلظ" و"خير وبركة" و"الخطة العايمة" ولم تصل إيرادات أي من هذه الأفلام إلى 10 مليون جنيه.

يشارك مع علي ربيع في بطولة فيلم "زومبي" كلا من النجوم، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا: أنغام تطرح أحدث أغانيها ”لوحة باهتة” - فيديو‎‎

يشار إلى أنه قدم على ربيع أولى بطولاته السينمائية عام 2016 من خلال فيلم "حسن وبقلظ" بمشاركة كريم فهمي، وحصد الفيلم إيرادات بلغت 8 مليون جنيه، ثم قدم على ربيع فيلمه الثاني "خير وبركة" عام 2017 وحقق الفيلم 8 مليون جنيه أيضا، ثم خاض على ربيع تجربة سينمائية جديدة في فيلم "الخطة العايمة" عام 2020 وحقق إيرادات وصلت إلى 9 مليون جنيه.

موضوعات متعلقة