الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور السعودي يحتفل بحضور أحمد زاهر عرض فيلمه ”فارس” في المملكة (صور)

أحمد زاهر يحتفل بفيلم فارس في السعودية
أحمد زاهر يحتفل بفيلم فارس في السعودية

حرص الفنان أحمد زاهر وابنته ملك زاهر وزوجته على حضور عرض أحدث أفلامه "فارس"، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن نظمت شركة انستارز ناقرو للتوزيع السينمائي خارج مصر، عرض خاص للفيلم.

أحمد زاهر يحتفل بفيلم فارس في السعودية

واحتفل الجمهور السعودي بالفنان أحمد زاهر وابنته ملك وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهما، فيما أشاد الجمهور بالفيلم في أولى عروضه خارج مصر حيث أن الفيلم أصبح يعرض في السينمات بالدول العربية ومنها السعودية والإمارات والأردن وقطر وسوريا وتونس والعراق وباقي الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم فارس في السعودية

وأعرب أحمد زاهر عن سعادته الكبيرة بالعرض الخاص الذي أقيم بالسعودية مشيداً بالتنظيم الرائع الذي نظمته شركة التوزيع السينمائي انستارز ناقرو، ومعربا عن سعادته الكبيرة بلقاء الجمهور السعودي والمحبة التي استقبلها منه في احتفاله بعرض فيلم "فارس.

اقرأ أيضا..

كيف تفاعل الجمهور مع فيلم فارس بعد عرضه بأيام

فيلم فارس

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.