الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر وتيام قمر.. والأخير يرد!

ليلى أحمد زاهر وتيام قمر
ليلى أحمد زاهر وتيام قمر

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضها للعديد من الشائعات حول ارتباطها وخطبتها خلال الفترة على الفنان تيام مصطفى قمر.

ومنذ عدة أشهر، انتشرت العديد من الشائعات حول خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ولكنها نفت الأمر تمامًا، لتتردد تلك الشائعة مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. «تعبتني نفسيا».. مي كساب تكشف كواليس دورها في «أحلام سعيدة» مع يسرا

كما خرج الفنان الشاب تيم مصطفى قمر عن صمته لينفي تلك الشائعات حول ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، مؤكدًَا أنهم مجرد أصدقاء مقربين فقط.

ويشار إلى أن آخر أعمال للفنانة ليلى أحمد زاهر مؤخرًا في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، وشاركها في بطولة المسلسل كلا من: الفنان هشام جمال، الفنانة شيماء سيف، عمرو وهبة، الفنان سليمان عيد، الفنانة دنيا ماهر، الفنانة مي دياب، الفنان طه دسوقي، الفنانة دنيا سامي، إياد أمين، عمر أسامة، عماد رشاد ، نادين خالد، ومن تأليف عمرو وهبة، فكرة وشخصيات محمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي.

موضوعات متعلقة