الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي تنفي مشاركتها في غناء ”أنا تمام”: ”دا مش صوتي اللي أنا سجلته”

إيمان العاصي
إيمان العاصي

أعربت الفنانة إيمان العاصي عن استيائها وغضبها الشديد، من تداول عدة أنباء حول مشاركتها مع مطرب الراب شاهين بغناء أغنية "أنا تمام"، ضمن أحداث فيلم "فارس".

وشاركت الفنانة إيمان العاصي، مع متابعيها منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت: طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح والأغنية دي مش بتاعتي ولا ده صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، ومش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو الفنان ولا الشركة، والصفحة دي بتساعدهم بالتعدي على حقوقي وحقي هاخده بالقانون.

وفي سياق متصل، طرحت شركة الجذور للإنتاج السينمائي أغنية "أنا تمام" من فيلم "فارس" لمطرب الراب شاهين على جميع المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان شاهين.

ومن المقرر أن تشارك الفنانة إيمان العاصي في أغنية "أنا تمام" مع شاهين في شكل جديد ومختلف ضمن سياق الأحداث الدرامية لفيلم "فارس"، المقرر عرضه بدور العرض السينمائي يوم 18 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا: طلب أجر 120 ألف دولار في الليلة.. محمد سعد يتسبب في أزمة بالسعودية

ويشارك في بطولة فيلم "فارس" كلا من: أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من انتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى.