الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوبة ليلى أحمد زاهر تشعل التواصل الاجتماعي.. «الطريق» يكشف الحقيقة

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

«خطبة ليلى أحمد زاهر».. نبأ انتشر في الساعات الماضية جعل الكثيرين يتساءل حول حقيقة هذا الخبر، وهل بالفعل أن ليلى أحمد زاهر تمت خطبتها في هدوء تام، وذلك بعدما خرجت شائعات حول خطبتها من الفنان تيم قمر، وفي مرة ثانية خرجت أخبار عن خطوبة ليلى أحمد زاهر من المنتج والممثل هشام جمال، بعد تأديتهما لدورالزوجين في مسلسل في "بيتنا روبوت".

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر

علم موقع "الطريق"، أن الفنانة ليلى أحمد زاهر لم تتم خطبتها مثلما أشيع، وأن علاقتها بالفنان تيم قمر والفنان هشام جمال مجرد علاقة صداقة قوية فقط.

أحدث ظهور للفنانة ليلى أحمد زاهر

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر متابعيها وجمهورها مؤخرًا بصورة جديدة لها من أحدث ظهور، أثناء قضاءها إجازة صيفية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها وهي فاقدة الكثير من وزنها ما جعل متابعيها يشيدون بمظهرها حاليًا .

ليلى أحمد زاهر في مسلسل في بيتنا روبوت

وعلى جانب آخر شاركت ليلى أحمد زاهر مؤخرًا في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، وشاركها في بطولة المسلسل كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، دنيا سامي، شرو أيمن، نيللي محمود ، إياد أمين، عمر أسامة، عماد رشاد ، نادين خالد، ومن تأليف عمرو وهبة، فكرة وشخصيات محمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي .

أقرأ ايضًا..

ليلى أحمد زاهر تفقد الكثير من وزنها في أحدث ظهور لها (صورة)

مسلسل في بيتنا روبوت

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت2"، في إطار الكوميديا، حول الخيال العلمي من خلال قصة المهندس "يوسف" مهندس برمجيات يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا"، والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ"، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته "سارة" على القيام بأعمالها المنزلية، ويشهد الجزء الثاني العديد من التطورات للشخصيات والأحداث.