الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:23 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زومبا تورط سارة في اختطاف طفل».. ملخص أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 4

في بيتنا روبوت 2
في بيتنا روبوت 2

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، العديد من الأحداث المثيرة والشيقة حول ظهور الفنانة "شيرين" والتى تجسد شخصية والدة "سارة" التي تقوم بدورها الفنانة ليلى أحمد زاهر.

وشهدت أحداث الحلقة تورط "يوسف"، وزوجته "سارة" في خطف طفل بسبب "زومبا"، ثم طلبت "سارة" من "زومبا " أن تحضر شنطة البيبي من سيارة والدتها، وبالصدفة وهي تحضرها تسمع سارة وهي تقول إنها تتمنى أن يأتي الطفل سريعا، فتأخذ طفلا وضعته والدته أعلى سيارة أجرة وذهبت لدفع الأجرة.

ثم تتفاجأ "سارة" بالطفل وتتصل بزوجها "يوسف" ليحضر إلى المنزل بسرعة، ليجد الطفل ويفهم القصة ثم يحاول إعادته إلى والدته التي كانت تجلس أمام العمارة لكنه لم يستطع، فقررت "سارة" أن تعيده هي لكن بمجرد أن رأت البوليس صعدت مرة أخرى.

فما كان عليهما إلا أنهما أحضرا والدة الطفل في منزلهما ليستطيعا أن يعيدا لها الطفل وهذا ما سنراه فى الحلقة القادمة.

وقد ظهرت والدة الطفل المخطوف والتي تلعب دورها الفنانة "إيمان السيد"، وتنتهى الحلقة بمحاولة إعادة الطفل إلى والدته.

اقرأ أيضا: «خطط لاغتيال وزير الداخلية».. من هو التكفيري أبو منير؟ (صور)

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2" في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

ويشارك في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت ج 2" كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.