الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:28 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص سادس حلقات «في بيتنا روبوت 2».. وظهور خاص لـ شريف مدكور

مسلسل في بيتنا روبوت 2
مسلسل في بيتنا روبوت 2

شهدت سادس حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، الكثير من الأحداث المفارقات الكوميدية التي جمعت أبطال العمل، وكشفت لنا الأحداث محاولة اختيار "سارة"، وزوجها "يوسف" اسما لطفلهما القادم.

كما شهدت أيضًا ظهورًا خاص للإعلامية شريف مدكور، كضيف شرف، بدوره كإعلامى داخل كواليس برنامجه الشهير "4 شارع شريف" بالاستوديو الحقيقي للبرنامج الذي يعرض على قناة الحياة، فى مشهد كوميدى خلال رحلة "يوسف" الذي يجسد دوره هشام جمال، أثناء البحث عن "الهارد" الذى يحمل صور وفيديوهات خاصة له صورها له الروبوت "لذيذ" خلال تواجده فى الحمام.

ومن ثم أعطت "سارة" الهارد لشقيقتها فى أمور تخص حفل طفلها بالمدرسة ليتم استبدال "الهارد" مع "هارد" زميل آخر فى المدرسة ويأخذه والده الذي يستضيفه شريف مدكور فى الحلقة لنشر إبداعاته الإعلانية.

وخلال عرض الحلقة على الهواء، يقتحم يوسف الاستديو لوقف وتعطيل البرنامج على الهواء خوفا من نشر صوره وفيديوهاته، وينجح بالفعل.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2" في إطار خيالي كوميدي، يستكمل الجزء الثاني قصة مهندس البرمجيات يوسف الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما زومبا ولذيذ، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

ويشارك في بطولة "في بيتنا روبوت ج 2" كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

يعرض مسلسل "في بيتنا روبوت 2" يوميا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءا، ويعاد الساعة 1 صباحا، كما يتم عرضه على منصة "WATCH IT" الرقمية التي ترفع شعار "رمضانك عندنا".

اقرأ أيضًا: مسلسل المشوار الحلقة 6 .. «أحداث مشوقة واستثنائية»

موضوعات متعلقة