الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل في بيتنا روبوت2.. ملخص الحلقة الـ 19

مسلسل في بيتنا روبوت 2
مسلسل في بيتنا روبوت 2

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، عددًا من الأحداث الكوميدية، وبدأت الحلقة بذهاب الروبوت "لذيذ"، لخطبة "هدير السكرتيرة"، وذلك بصحبة كلا من "المهندس يوسف"، وزوجته "سارة"، ويستقبلهم والدها ووالدتها، وتظهر "هدير" خلال المشهد وقد وضعت العديد من مساحيق التجميل علي وجهها وبواسطة صديقتها.

وينتقل المشهد إلى منزل يوسف، ويظهر "متين" الروبوت المنافس ليوسف، وهو يحاول فتح باب الخزنة في منزل يوسف، وكانت "زومبا" موجودة ولكن لا تنتبه لوجودهم، وعندما لم يجدوا شيء يخص الروبوت طلب سامح المنافس ليوسف من الروبوت "متين" أن يفتح الحجرة المغلقة ولكن كان يتحدث أمام الصبارة الراقصة التي رددت كلامه علي الفور مما جعل زومبا تنتبه لهم فبدأت في ضربهم ضربا مبرحا وخلعت ذراع متين الروبوت وفر سامح ومتين هاربين من شقة يوسف.

وينتقل الكادر إلى منزل هدير، وجاء "هادي" تحت منزلها وبدأ يصرح لها بحبه ويطلب منها ألا توافق علي "لذيذ" وكان يمسك في يده زجاجة خمرة ، نزل يوسف كي يهدأ هادي واكتشف أنه يشرب مياه غازيه وليس خمرة ، ويؤكد يوسف لهادي أن هذه خطة كي يحجزوا هدير له وأن لذيذ لن يتزوج منها.

وانتهت أحداث الحلقة، وقد صرحت عائلة "هدير" بأن ابنتهم لا تحب صاحب الشركة، وهذا الأمر الذي تسبب في إحراج يوسف.

اقرأ أيضًا: بعد تصدر الحلقة الـ 18 تريند ”جوجل”.. تعرف على موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من ”مكتوب عليا”

ويشارك في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، دنيا سامي، شرو أيمن، نيللي محمود ، إياد أمين، عمر أسامة، عماد رشاد ، نادين خالد، ومن تأليف عمرو وهبة، فكرة وشخصيات محمد المحمدي، وإخراج أسامة عرابي.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، في إطار خيالي كوميدي، استكمالا للجزء الثاني من قصة مهندس البرمجيات "يوسف" الذي طور نموذجين من البشر الآليين، وهما "زومبا ولذيذ"، ليقوما بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته "سارة" في الأعمال المنزلية.