الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:21 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر الحلقة الـ 18 تريند ”جوجل”.. تعرف على موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من ”مكتوب عليا”

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

تصدرت الحلقة الـ 18 من مسلسل "مكتوب عليا"، والتي عرضت، أمس 18 رمضان، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وتريند موقع "جوجل"، وذلك لما شهدته الحلقة بالعديد من الأحداث الكوميدية الشيقة، ومن أبرزها ظهور الفنانة القديرة فردوس عبدالحميد، في تجسيدها دور "ماما باتعه"، وهي والدة "بدوي"، الذي يجسد شخصيته الفنان "عمرو عبد الجليل"، والتي تقدم شخصية قوية متحكمة في كل شئ وتعمل تاجرة سلاح ومخدرات وتخطف الأطفال، ولكنها تعطف على ابنها "بدوي" وتغني له، وعندما ينام تصطحب "جلجل" لتكشف له عن قائمة تضم أبنائها بالكامل، وتكشف له أن كل هؤلاء خطفتهم وليسوا أبنائها.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، احتفال "ماما باتعه" بعيد ميلادها، وخلال الاحتفال تكتشف سرقة أموال منها، فيبلغ "جلجل" عن الحرامي الحقيقي.

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كلا من أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويبحث متابعي مسلسل "مكتوب عليا"، عن موعد عرض الحلقة التاسعة عشر، ومن المقرر بث الحلقة حصريا على شاشة قناة "dmc" في تمام الساعة 6.45 مساءا، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.