الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهاء تصوير مسلسل في بيتنا روبوت2

مسلسل في بيتنا روبوت 2
مسلسل في بيتنا روبوت 2

انتهى فريق عمل وأبطال مسلسل "فى بيتنا روبوت 2"، من تصوير المسلسل اليوم، ورفع المخرج أسامة عرابي، شعار "فركش" من التصوير بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل حصريا على شبكة قنوات "الحياة" وعلى منصة "WATCH IT" الرقمية.

وشاركت الفنانة دنيا سامي، عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "فركش "في بيتنا روبوت٢" بحبكوا اوووووووي وشكراً من قلبي لكل واحد اشتغل وتعب معانا ف المسلسل ونفضل دايماً عيلة واحدة طول العمر".

اقرأ أيضًا: محمد صبحي يبدأ موسما جديدا لمسرحية «نجوم الظهر» في عيد الفطر

ويشارك في بطولة مسلسل "فى بيتنا روبوت 2" كلا من: هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا سامي، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة، ومن إخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت2"، في إطار الكوميديا، حول الخيال العلمي من خلال قصة المهندس "يوسف" مهندس برمجيات يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا"، والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ"، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته "سارة" على القيام بأعمالها المنزلية، ويشهد الجزء الثاني العديد من التطورات للشخصيات والأحداث.