الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلمى أبو ضيف تتعرض للابتزاز في «أعلى نسبة مشاهدة».. الحلقة 3

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة النجمة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، والمذاع عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، تصاعد ملحوظ في الأحداث وتغيير مسار المسلسل عن أول حلقتين.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 3

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بمشهد بكاء شيماء التي تقدم دورها "سلمى أبو ضيف" بعد رؤيتها لشقيقتها وهي مع حسن، وهو الشاب الذي تحبه شيماء في صمت، فتدخل في حالة صدمة ولا تعلم ما الذي عليها فعله.

ثم ينتقل المشهد لشيماء مع شقيقتها نسمة التي تقدم دورها "ليلى زاهر" وهما جالستان في المنزل وتتحدث نسمة مع "سلمى أبو ضيف" لكن تأتي الأخيرة وهي مصدومة فيها ولا تريد التحدث إليها، وتريد ليلى زاهر تصوير فيديو تيك توك جديد لكن شيماء ترفض وتبتعد عنها.

وتظهر "سلمى أبو ضيف" في مشهد آخر وهي تسأل شقيقتها "ليلى زاهر" إن كانت تحب شخص معين أو مرتبطة، لتجيب الأخيرة أنها لا تفكر في الارتباط فيطمئن قلب شيماء بعد تأكدها بأن لا توجد أي علاقة ارتباط بين شقيقتها وحسن.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، على استقبال الفنان إسلام إبراهيم لسلمى أبو ضيف، عند رجوعها الحارة ليقول لها: “مساء الخبر على نجمة التيك توك، أبوكي شاف فيديوهاتك على التيك توك".

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2024.. شخصية ليلى أحمد زاهر في ”أعلى نسبة مشاهدة"