الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تستأصل الرحم وأسماء تتعرض للتهديد في «صلة رحم»

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم، والذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار، وجاءت أحداثها مشوقة ومثيرة، حيث ظهرت فيها خيانة إياد نصار لزوجته يسرا اللوزي، كما تعرضت الأخيرة للإجهاض في نهاية الحلقة الأولى.

مسلسل صلة رحم الحلقة الثانية

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم، بقرار الدكتور بإستئصال رحم "يسرا اللوزي" عقب الحادث الذي تعرضت له وأدى لإجهاضها، ثم يأتي شقيقها زياد الذي يقدم دوره "عابد عناني" ويتشاجر مع زوجها حسام الذي يجسد دوره "إياد نصار" بسبب إهماله وشكوكه حول خيانته لها.

وانتقل المشهد، لتظهر "أسماء أبو اليزيد" بشخصية حنان وهي فتاة شعبية وتعمل في كوافير، وظهرت في المشهد تحاول تقوية صديقتها بسبب استفزاز حبيبها السابق لها مع حبيبته الحالية، وتحاول إنقاذها من مشكلتها عقب حملها منه وتسعى لإجراء عملية إجهاض للجنين.

وتعرضت "أسماء أبو اليزيد" للتهديد من "محمد دسوقي" شاكر وهو حبيب صديقتها السابق، وقام بـ "رش" مياه على وجهها أثناء سيرها في الشارع مما سبب لها رعب وقال لها هذه المرة مياه عادية أما المرة القادمة سوف تكون مياه نار للتخلص منها إلى الأبد، وكل ذلك يأتي بسبب قصها شعر حبيبته، وتتحداه أسماء أبو اليزيد في المشهد وتتوعد له بأنها ستظل تهاجمه بسبب تصرفاته، وحدث ذلك أثناء ذهابها مع صديقتها لإجراء عملية الإجهاض والتخلص من مشكلتها.

اقرأ أيضا: رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل «صلة رحم» لـ إياد نصار