الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 11:22 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مربوحة” تطبق نصائح ياسمين عز بأحداث الحلقة الأولى من ”الكبير أوي 8”

أبطال مسلسل الكبير أوي 8
أبطال مسلسل الكبير أوي 8

شهد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الأولى أحداثا كوميدية شيقة، والتي بدأت بـ "مربوحة" الفنانة رحمة أحمد، وهي توقظ "الكبير" الفنان أحمد مكي، بأزيائها الغريبة والغير معتادة للاحتفال بشم النسيم، وبدأت تغني لها أغنية سعاد حسني لاقناع الكبير بالاحتفال بشم النسيم، قائلة: "أشم شمة وأرجع تاني"، ليعدها الكبير بأنه سيفعل ذلك في وقت لاحق.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة الاولى

وبعدها يذهب الكبير “أحمد مكي” ليجد مربوحة متكأة على الكنبة وحولها فسيخ وبيض شم النسيم الملون وغيرها من الأشياء التي تظهر احتفالها بتلك المناسبة، وأمامها العترة يرسمها لتوضح له الموقف، قائلة: “الفسيخ ده مش عشان ناكلوه ده عشان اترسم بيه زي الموديل”.

واسكتملت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى، أحمد مكي وهو يتحدث مع أشرف ونجله “زوج الفنانة شيماء سيف"، حيث يظهر كوجه جديد ضمن أحداث العمل، ويحاول اقناع الكبير بانضمامه إلى الغفرة الخاصين به.

في حين ينتقل المشهد إلى أبناء الكبير “أحمد مكي”، وهم يشكون لـ مربوحة من والدهم بسبب إهماله لهم وبينما تحاول مربوحة أن تخرج ما يفعله الكبير بها هي الأخرى تستجمع نفسها حتى تهدأ أولاده، ويظهر في نقاشهم ياسمين عز، وقالت مربوحة لأولاده شاكية منه: “قعد يقولي أنا الفرعون ومش بيجيب لنفسه كوباية ماية لأن الخدامة هي اللي بتجبله”، وأثناء حديثهم دخل الكبير عليهم وسرعان ما قامت مربوحة بتطبيق نصائح ياسمين عز عليه، وقامت بتقبيل يديه، قائلة: “حمدالله على السلامة أيها الفرعون.. خدمتك تؤمرني بحاجة”.

مسلسل الكبر أوي 8 الحلقة الاولى

وانتهت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى بـ مربوحة وهي ترهب الكبير بـ “الشمامة”، والتي من الممكن أن تظهر له بسبب عدم استحمامه قبل النوم، لكنه لا يصدق حديثها ويخبرها بأنه ليس طفل، وبعد نوم الكبير تظهر الشمامة بالفعل للكبير وتجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، إلى جانب مساعدها ويجسده محمد ثروت، وتأمره بأن تأتي بالكبير إلى عالمها بسبب ريحته السيئة وسرعان ما يتحول الكبير إلى قزم صغير.

اقرأ أيضا: «Watch it» تطرح البوستر الرسمي لـ«الكبير أوي 8»