الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد زاهر ينهي حياة مي عمر ويدفنها بأحداث مسلسل نعمة «الأفوكاتو»

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو
أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، أحداثا مشوقة ومثيرة، حيث بدأت بحكي نعمة "مي عمر" للفنان "سليمان عيد" وزوجته عن ما تعرضتله من قبل زوجها صلاح "أحمد زاهر"، حيث حاولا قتلها ودفنها، متوعدة إنها ستأخذ حقها منهما.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى

ويقع فلاش باك للأحداث، حيث أن نعمة فتاة متفوقه في كلية الحقوق وعُينت معيدة ولكنها استقالت وعملت في المحاماة وفازت في كافة القضايا وكان والدها أيضًا محامي لكنه توقف عن العمل لأن الحظ لم يحالفه مثلها.

وينتقل المشهد، إلى ذهاب نعمة إلى مكان عمل صلاح لتأخذه معها بالسيارة، ويتحدث معها في إنزعاجه بأنها هي من تتولى مصاريف المنزل ويرفض طلبها بالإنجاب حتى يُرزق بالمال، وتستقبل نعمة القضايا في إحدى القهاوي وترفض أن تفتح مكتب محاماة مرة ثانية، وترسل أحد المعارف لزوجها صلاح ليشتري منه منبهات بمبلغ 1000 جنية دون أن يعلم أنها من أرسلته لتكون بمثاية هدية في عيد زواجهما وتساعده في ظروفه.

وتكشف الأحداث عن عدم رضا والد نعمة على زواجها من صلاح الذي أعدت له مفاحأة في المنزل بمناسبة عيد زواجهما حيث زينتها وجلبت تورته، وعلى الجانب الآخر يكذب عليها صلاح بأنه لم يحصل أي نقود.

وتتطور الأحداث، حيث يأتي رجل أعمال لنعمة يدعى كمال يريد منها أن تدافع عن ابنه في قضية خطف وإحداث عاهه مستديمة، في مقابل 10 مليون جنية، فتطير الأخيرة من السعادة وتقبل وتذهب بالفعل للبيت للعمل على القضية.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بمرافعة نعمة أمام المحكمة، وتبهر الحضور بمرافعتها عن موكلها، وتنجح في إثبات براءته، وتنتهي أحداث الحلقة بتفكير نعمة فيما ستفعله بالعشرة ملايين جنيه مقابل إثبات براءة موكلها مرددة: "دخلت نادي الملايين واللي فات فكة واللي جاي أساتيك".

اقرأ أيضا: تعرف على تفاصيل مسلسل «نعمة الأفوكاتو»