الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2024.. محمود البزاوي يتورط في قضية قتل بأحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 2

الفنان محمود البزاوي
الفنان محمود البزاوي

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري بـ حسين الفنان “أحمد داش” وعلي النجم “عصام عمر”، وهم يتفقان على عدم إخبار والدتهم بمرض والدهم “محمود البزاوي”، ومن المقرر أن يعملوا معا على مواعيد زيارة أمهاتهم لوالدهم حتى يتجنبوا لقائهم معها، وبالفعل يبدأن بذلك.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 2

وانتقلت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 2، إلى الفنان عصام عمر، حيث يراقبه أحد الأشخاص وهو خارج من المنزل حتى ذهابه إلى المقر عمله، وهناك يبدأ علي في إعطاء محضاراته في الحقوق لعدد من الطلبة ويدرس لهم علاقة السنة بالقراءن الكريم.

ورصدت أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 2، اكتشاف الفنان أحمد داش خيانة صديقه له وسرعان ما يقوم بضربه، على الجانب الأخر توجد حنين التي توبخ علي بسبب عدم مساعدتها في إحدى القضايا الخاصة بها فيخبرها بمرض والدها ويبوخها هو الأخر ولكن دون جدوى منها فهي لا تفكر إلا في نفسها، ويقطع حديثهم والدته التي تذهب بمفردها إلى المستشفى ما يثر غضب علي.

وتنتهي أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة الثانية بذهاب "صابري وبسمة" إلى زيارة زوجها في وقت واحد ليكتشفان خيانته لهما ويتشجران معه ويتركان الغرفة له في وسط انهيارهم، وتطلب بسمة الطلاق من زوجها.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري باعتراف والدهم "محمود البزاوي" بتورطه في القضية بسبب الطب الشرعي حيث يخبرهم بأنه سيقوم بالاعتراف على نفسه وأنه لديه دليل قوي يدين مسعد، ويعلم مسعد بذلك لكنه يتجاهل الأمر، ويبعث بشخص لقتل محمود البزاوي.

اقرأ أيضا: عصام وداش يتصدران بوستر مسلسل «مسار إجباري»