الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ليلى أحمد زاهر ترد على شائعات ارتباطها: ”مركزة في شغلي ودراستي”

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

ظهرت الفنانة ليلى أحمد زاهر عبر كاميرا برنامج "عرب وود" وردت على شائعة ارتباطها التى انتشرت مؤخرًا.

وقالت "ليلى" عبر ظهورها من خلال برنامج "عرب وود": "مفيش الكلام ده يا جماعة ريحوا نفسكوا، وعمري ما بقلق من الإشاعات".

وأضافت: "اتخطب دلوقتي ليه؟ .. أنا عندي حاجات مهمة أكتر بعملها مركزة في شغلي ودراستي .. أخلصهم الأول وبعدين نفوق للموضوع ده".

يذكر أن الفنان أحمد زاهر ظهر مؤخرًا للرد على شائعة ارتباط ابنته "ليلى" ب تيم مصطفى قمر، وقال "زاهر" ضاحكًا: "مفيش الكلام ده طبعًا .. هو لو في خطوبة أنا مش هعلن ليه؟ أكيد هعلن وأفرح وأقول للدنيا كلها". .. هو أى حد يتصور جنب حد يبقى في بينهم علاقة".

وأكمل: "الكلام ده ولا في دماغه ولا في دماغها .. وأصلًا ليلى مبتفكرش في كده".

إقرأ أيضًا .. ماذا حقق فيلم «عمهم» و«بحبك» في أول يوم عرض؟.. «كيرة والجن» يتفوق بمراحل

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثاني، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من: شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، طه دسوقي، دنيا ماهر، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.