الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهاء تصوير فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد.. ونجوم العمل يحتفلون

فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد
فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن انتهاء تصوير فيلم بحبك الذي يجمعها مع الفنان تامر حسني والفنانة هدى المفتي والمقرر أن ينافسوا به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو يجمعها بالفنان تامر حسني وهدى المفتي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ويظهرون في الفيديو وهم يعلنون انتهاء تصوير العمل بكلمة فركش، وكان قبلها الفنان تامر حسني نشر مجموعة صور من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "بحبك".

وعلق الفنان تامر حسني على صور الكواليس وكتب عبر صفحته الرسمية" "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك طبعاً في ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك".

اقرأ أيضًا: هربت أثناء حكم عبد الناصر والسيسي وجه بعلاجها.. قصص فاتن حمامة مع زعماء مصر

وأضاف: "دا طبعاً مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً.. الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد و مبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها و في الفيلم دا بكتشفها تاني و بقدمها بشكل جديد عليها".