الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022.. ملابس من زمن آخر وقصة حب بحتة وكوميديا ساخرة

كواليس افلام عيد الاضحى
كواليس افلام عيد الاضحى

بدأ العد التنازلي على عرض أفلام عيد الأضحى والتي لم تحدد خريطتها النهائية حتى الآن.

ولكن هناك بعض كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022 التي جذبت الجمهور الأيام الماضية سواءً من فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني وهنا الزاهد أو فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام، وكذلك من كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022، كان هناك فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، والذي سيعرض قبل العيد بأيام قليلة.

كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022

توجد الكثير من كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022 الطريفة التي يمر بها أبطال هذه الأعمال، حيث أنهم يحاولون اللحاق بالموسم خاصًة وإن كانت بداية تصويرهم عقب شهر رمضان مباشرة.

وفي الموضوع التالي نرص بعض كواليس تصوير أفلام عيد الأضحى 2022.

فيلم بحبك

كانت الفنانة هنا الزاهد نشرت صور من كواليس تصوير فيلم "بحبك"، مع تامر حسني، والتي قالت في عدة لقاءات أنها تحقق حلما بالوقوف أمامه أول مرة في أول مسلسل لها، والآن في فيلم هو بطله ومخرجه أيضا.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها على "إنستجرام": "فيلم بحبك، أول مسلسل تقريبًا مثلتوا كان مع تامر ودلوقتي بتعامل معاه في الفيلم مش ممثل بس ومخرج الفيلم. شكرًا على كل تفصيلة بتقولهالي كمخرج، وعلى بجد مجهودك اللي بشوفوا قدامي، إن شاء الله يعجبكم ويكرمنا يارب".

وعلى جانب آخر كان تامر حسني نشر صور من كواليس أول يوم تصوير لفيلم "بحبك"، وقال: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعًا في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً".

وتابع: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم ومبسوط جدًا لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

وطرح المطرب تامر حسني الإعلان الدعائي الأول لأحدث أفلامه "بحبك"، والذي حقق أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية له بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

width="640">

الفيلم بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

فيلم كيرة والجن

ويعد فيلم كيرة والجن من الأفلام التي تم تأجيل عرضها لثلاث سنوات، لظروف مختلفة، وحان وقت عرضها يوم 30 يونيو المقبل، أي يلحق بموسم أفلام عيد الأضحى. وهذا الفيلم مأخوذًا عن رواية 1919.

كان النجم كريم عبد العزيز بطل العمل يشارك جمهوره كواليس فيلم كيرة والجن، حيث نشر منذ فترة طويلة صورة من الكواليس برفقة باقي الأبطال من بينهم هند صبري وأحمد عز وسيد رجب ونجوم آخرين، وهم مرتدين ملابس فترة ثروة 19.

ويضم فيلم كيرة والجن في بطولته كوكبة من النجوم بجانب كريم عبد العزيز وأحمد عز، مثل سيد رجب وعارفة عبد الرسول وهدى المفتي وهند صبري وأمينة خليل وعلي قاسم وآخرين.

اقرأ أيضا..

فيلم «3D» وأول تجربة إخراج لـتامر حسني.. الملامح المبدئية لموسم أفلام عيد الأضحى

فيلم عمهم

ومن كواليس أفلام عيد الأضحى 2022 التي جذبت الجمهور، كانت كواليس فيلم "عمهم"، للنجم محمد إمام، والذي نشر فيديو وهو مرتدي ملابس مريد ويجري في الشارع هربًا من شيء غير معلوم، وكتب إمام عبر حسابه وقتها على "إنستجرام" شكرًا لرجال الداخلية ولكل أهالي وسط البلد على استقبالكم الحافل وانكم عديتوا اليوم ده على خير، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا".

https://www.instagram.com/p/CbyO1uHDyc9/' data-instgrm-version='13' style='box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 0px auto; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);'>

فيلم عمهم بطولة محمد إمام وهدي المفتي ومحمد سلام وسيد رجب ومحمد أنور ورياض الخولي وآيتن عامر ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمد لطفي والشحات مبروك، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإشراف عام كريم السبكي، وإخراج حسين المنباوي.