الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح برومو فيلم ”بحبك” بساعات.. تامر حسني يقترب من نصف مليون مشاهدة.. فيديو

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره بالفيديو الدعائي الأول لفيلمه المنتظر "بحبك"، المقرر طرحه بدور العرض فى تنافس عيد الأضحى المقبل.

وتمكن برمو فيلم "بحبك" من دخول قائمة الأعلى مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وحقق البرومو أكثر من ٤٠٠ ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحه.

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد.

وحرص المطرب تامر حسنى، على دعم المواهب الشابة في جميع المجالات، وترسيخ دوره المجتمعي والإنساني بجانب دوره الفنى الناجح، حيث يدعم تامر حسنى الرحالة المصرية ريهام أبو بكر من خلال حسابه على «انستجرام».

ونشر تامر حسني، عير حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورا من كواليس الفيلم مع هنا الزاهد في فبراير الماضي وكتب عليها: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك) طبعا فيه ناس هتقرا اسم الفيلم بحبِك و ناس هتقراه بحبَك دا طبعا مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى و بحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيره جدا".

وأضاف: "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميله هنا الزاهد ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني و بقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

اقرأ أيضًا.. بكل صراحة.. خالد الصاوي يكشف حقيقة منشوراته التي تنحاز للإخوان

اقرأ أيضا: فيلم «3D» وأول تجربة إخراج لـتامر حسني.. الملامح المبدئية لموسم أفلام عيد الأضحى