الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بكل صراحة.. خالد الصاوي يكشف حقيقة منشوراته التي تنحاز للإخوان.. تفاصيل

خالد الصاوي في شخصية خيرت الشاطر
خالد الصاوي في شخصية خيرت الشاطر

أثيرت حالة من الجدل حول الفنان خالد الصاوي، منذ الساعات القليلة الماضية، حيث تم إعادة نشر بوستات له عبر مواقع التواصل، ولكنه أشار أن تاريخ تلك المنشورات يعود لسنوات مضت وكان يدافع فيها عن جماعة الإخوان قبل توليهم الحكم.

رد خالد الصاوي على اتهام البعض له بالانحياز للإخوان

قال خالد الصاوي، من خلال حسابة الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "ردا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من ١٠ سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكنج على حساباتي، لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك فدي حركة ضدك إنت، ثم حصل إنك انكشفت بإرهابك وخيانتك فطبيعي أنقلب عليك، زي أغلب الناس".

اقرأ أيضا: خالد الصاوي ضيف برنامج «بيت الكل» على القناة الأولى.. الليلة

وتابع الصاوي: "ولما أكون بعارض نظام من ١٠ سنين دفاعا عن الناس، ثم تهجم إنت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا، ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك إنت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر، الغريب بجد إنك لسه عايش بيننا على سمومك وكأنك ما اعتبرتش!".

واختتم الصاوي كاتبا: "خدعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت إنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي".

يذكر أن، خالد الصاوي، شارك مؤخرا في مسلسل "الاختيار 3.. القرار" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

اقرأ أيضًا: غدًا.. أوكا يروج لموعد طرح مهرجان «إحنا المجانين»