الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد وشقيقتها يتعرضان لعملية نصب: ”دخلونا في قصص مش قصصنا”

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن استيائها وغضبها الشديد، موجهة رسالة غامضة شديدة اللهجة لأشخاص مجهولة الهوية، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت الزاهد: "اتنصب على أختي وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالين ندلهم أعذار بس الستوري اللي جاية هشرح ايه اللي حصل وبالاسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

اقرأ أيضًا : أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها

وفي سياق أخر، تعيش النجمة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني، بخوضها عدة أعمال سينمائية.

وتشارك الفنانة هنا الزاهد، في بطولة فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني، وتستكمل تصوير العمل حالياً، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

ويشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب هنا الزاهد وتامر حسني، كلا من: حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية فى عيد الأضحى المقبل2022.

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد، تشارك في فيلم سينمائي يحمل اسم "مستر أكس"، من بطولة زوجها الفنان أحمد فهمي، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي كوميدي، ومن إخراج أحمد رشيد، وإنتاج محمد السبكي.