الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تتعرض لإصابات خطيرة في فيلم «بحبك».. ما الحقيقة؟

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم هنا الزاهد مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت إصابتها في أثناء تصوير فيلمها الجديد "بحبك"، برفقة النجم تامر حسني.

إصابة هنا الزاهد في فيلم بحبك

ظن الجمهور أن إصابة هنا الزاهد خطيرة وبدأوا يتداولوا الأخبار حول إصابتها، ولكن كل ما في الأمر هو أن هنا الزاهد سقطت على ركبتيها أثناء التصوير وأصيبت ببعض الكدمات البسيطة، حسبما صرح أحد العاملين بالفيلم لموقع "الطريق".

وأشار المصدر، إلى أن هنا الزاهد وضعت الثلج على ركبتيها وانتهى الأمر، وأن الإصابة لم تستدع تدخل أطباء أو غيرهم.

القصة الكاملة لإصابة هنا الزاهد

وبدأت القصة عندما قامت هنا الزاهد بنشر، صورة لها وهي مصابة، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها : "إصابات التصوير المستمر في الركبة".

هنا الزاهد في فيلم بحبك

وجمع آخر مشهد في فيلم «بحبك» بين تامر وهنا الزاهد والفنان أحمد عزمي بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

فيلم بحبك

انتهى النجم تامر حسني، منذ أيام من تصوير آخر مشاهده في فيلم «بحبك»، وذلك استعدادا لعرضه في موسم العيد الكبير المقبل بشهر يونيو.

فيلم «بحبك»، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: النجم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي المرغني، أحمد عزمي، فرح كمال، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

هنا الزاهد تتعرض للنصب

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن استيائها وغضبها الشديد، موجهة رسالة غامضة شديدة اللهجة لأشخاص مجهولة الهوية، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت الزاهد: "اتنصب على أختي وعليا بقالنا شهر وساكتين وعمالين ندلهم أعذار بس الستوري اللي جاية هشرح إيه اللي حصل وبالاسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".

اقرأ أيضا..

هنا الزاهد وشقيقتها يتعرضان لعملية نصب: ”دخلونا في قصص مش قصصنا”

هنا الزاهد في فيلم مستر إكس

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد، تشارك في فيلم سينمائي يحمل اسم "مستر أكس"، من بطولة زوجها الفنان أحمد فهمي، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي كوميدي، ومن إخراج أحمد رشيد، وإنتاج محمد السبكي.