الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن يدعمون «محمد نجاتي» بعد أزمته الأخيرة

محمد نجاتي
محمد نجاتي

حرص نجوم الفن على دعم الفنان محمد نجاتي بعد تصريحاته الأخيرة حول تفكيره في اعتزال الفن نهائيًا بعد التقليل من أعماله الأخيرة ومقارنة وضعه حاليًا بالفنان أمير كرارة.

وفي السطور التالية نرصد لكم بعض تعليقات الفنانين على الأزمة.

أمير كرارة

حرص الفنان أمير كرارة على دعم الفنان محمد نجاتي بعد مقارنة أعمال الأخير به، وعلق عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلًا: "حبيبي أنت قد الدنيا ونجم كبير ربنا يكرمك ويزيدك وأنت على دماغنا كلنا يا راجل يا محترم".

أميرة هاني

علقت الفنانة أميرة هاني على أزمة الفنان محمد نجاتي الأخيرة، قائلة: " أنت نجم وعارف أنك نجم وتاريخك يشهد بده من طفولتك واشتغلت مع كبار النجوم غيرك مجاتلوش الفرص اللي جاتلك برده".

أحمد وفيق

وكتب الفنان أحمد وفيق مازحًا محمد نجاتي: " محمد يا نجاتي .. تعتزل ايه؟؟ والله لو فكرت تعتزل هاعورك ..حبيبي يا نجاتي يا جميل .. أنا بحب نجاتي المهذب الموهوب".

أحمد حسن راؤؤل

فيما أبدى المؤلف أحمد حسن راؤؤل دعمه الكامل لمحمد نجاتي، وكتب: "ثبت الفيديو عندك وكل ما تضعف ادخل اتفرج على تعليقات الناس ومظاهرة الحب دي.. هتعرف إن ربنا بيحبك وده كفاية.. ومن حبه ربه حبب فيه خلقه.. الواحد بيفضل يشتغل فن طول عمره عشان الحب ده.. واعتبر اللحظة دي لحظة فاصلة وابدأ نجاتي جديد بروح جديدة.. يمكن دي رسالة من ربنا".

إقرأ أيضًا .. ركين سعد تكشف عن الفوبيا التي تعاني منها - خاص

شريف منير

وانضم الفنان شريف منير إلى قائمة الداعمين بقوله: " إنت صادق في كل كلمة بتقولها.. وردك عجبني جدًا.. محترم هادي مؤدب.. كل الناس عارفين إنك فنان موهوب.. و أنا حاسس بكل كلمه أنت قولتها»، متابعًا «بس يا نجاتي في سيناريو رباني بيحصل فجأة وتبقى غير متوقعة.. وتلاقي الدنيا فتحت فجأة من حيث لا تحتسب"

وأكمل: " حصل لي كده في فيلم عريس من جهه أمنية.. الدنيا كانت ضلمة وفجأة لقيت الأستاذ عادل إمام بيكلمني.. وكل شيء اتعدل، لا تقلق.. هتيجي وهتنبسط بعد ضيق.. بس ابقى افتكرني".

أيمن بهجت قمر

وتراجع الشاعر أيمن بهجت قمر عن هجومه ضد محمد نجاتي، ودعمه قائلًا: " أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود لكن كفاية تجريح في الراجل كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب ونجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي أتمنى من محمد نجاتي مايتأثرش بأى كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له أنت أخ جميل وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير".