جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 06:23 مـ 18 محرّم 1444 هـ

«هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزواية الحمراء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء، مساء اليوم الاثنين، بحبس المتهم بقتل زوجته بسلاح أبيض «مطواة» و« شاكوش» بسبب خلافات بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

خلافات أسرية

وأوضحت التحقيقات الأولية لرجال المباحث تفاصيل قتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة الزاوية الحمراء، وتبين أن الواقعة حدثت بسبب نشوب مشادة بين الزوجة وزوجها، بسبب خلافات أسرية، وقام أحد أفراد الأسرة بالصلح بينهما.

وقام الزوج القعيد على كرسي متحرك، باستغلال نوم زوجته وضربها بآلة حادة «شاكوش» على رأسها، والتعدي عليها بسلاح أبيض«مطواة» عدة مرات وسقطت جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء، ووضع الجثة تحت السرير وتوجه إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء وسلم نفسه.

قتلها وحطها تحت السرير

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الزواية، بلاغا مفاده وجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة بمنطقة الأميرية البلد التابعة لدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وعثر على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات في الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها بطواة وشاكوش بسبب خلافات بينهم وسلم نفسه إلى قسم الشرطة وتم نقل الجثمان للمشرحة.

وكشفت التحريات أن المتهم والمجني عليها متزوجان منذ حوالى 20 عامًا ولديهم 3 أولاد، وفي يوم الجريمة نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم باستلال مطواة وطعن زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.