الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف تستعد أسرة المذيعة «شيماء جمال» بعد تقرير الطب الشرعي؟

 شيماء جمال
شيماء جمال

أعلنت أسرة المذيعة المجني عليها المذيعة «شيماء جمال»، اليوم الأحد، أنهم توجهوا إلى فتح مقابر العائلة في منطقة الإمام الشافعي بالقاهرة، تحسبا لخروج تصريح بدفن الجثة، بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، والذي جاء ليطابق العينات التي أخذت من الأم مع عينات الجثة، التي تم العثور عليها داخل مزرعة بالبدرشين، وأكدت أن الجثة للضحية شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها وشريكه المقاول.

وفي وقت سابق، كلفت النيابة العامة الطب الشرعي بأخذ عينات من والدة المذيعة «شيماء جمال»، ومطابقتها بعينات من الجثة، وذلك بعدما تحللت وتشوهت معالمها وقيده برقم 181 مجهول، للتأكد أن الجثة المجهولة التي تم العثور عليها هي لابنتها.

ومن جانبه، أكد مصدر بالطب الشرعي، أنه تم الانتهاء من إعداد التقرير النهائي، وتسليمه للنيابة العامة، ومن المنتظر صدور قرار بدفن الجثة، وفقا لما تراه النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة حول مقتل المذيعة «شيماء جمال»

وفي سياق آخر، سقط في قبضة شرطة التموين بوزارة الداخلية، صاحب محل لتجارة السلع الغذائية والسجائر، بدون ترخيص بمحافظة سوهاج.

وتمكنت من ضبط 7000 عبوة سجائر مغشوشة ومقلدة لإحدى العلامات التجارية بدون مستندات مجهولة المصدر، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، بقصد الغش والتدليس على جمهور المُستهلكين، وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الأزمة بواقعة الضبط، العرض على النيابة للتحقيقات.