الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

السيسي يستمع للشرح التفصيلي عن محطة بدر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اسمتع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، لشرح تفصيلي من كامل الوزير وزير النقل والمواصلات عن محطة بدر، قبل قليل، بعد استقلاله القطار الكهربائي الخفيف LRT في إطار الجولة التي قام بها للمرور على كل المحطات.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، محطة عدلي منصور المركزية والقطار الكهربائي LRT.

وتفقد الرئيس السيسي والمهندس كامل الوزير وزير النقل وعدد من الوزراء محطة عدلي منصور المنطقة المركزية.

أكد كامل الوزير وزير النقل، أن خطة الدولة المصرية تهدف إلى عزل كل مسارات وسائل المواصلات خاصة السكك الحديدية.

الرئيس السيسي يتفقد القطار الكهربائي «إل آر تي»

وأوضح الوزير أنه تم تنفيذ كباري للسيارات أعلي مسار القطار الكهربائي الخفيف أو تنفيذ أنفاق لهذا الغرض، حيث يوجد 7 كباري للمسار، و4 كباري للسيارات في المشروع، و3 أنفاق للمسار.

وأضاف خلال عرض تفصيلي للقطار الكهربائي الجديد أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تم تأمين مسار القطار بأسوار على طول المسار، وتم تنفيذ 140 كيلو أسوار على الجانبين.. والمخطط أن يكون لدينا 206 أسوار لتأمين طول الخط 103 كليو متر، وهذه الأسوار خرسانية وعليها سلك شائك لتأمين القطار وتأمين الأهالي من مسار القطار.