الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة حول مقتل المذيعة «شيماء جمال»

شيماء جمال
شيماء جمال

أمرت جهات التحقيق في قضية مقتل المذيعة «شيماء جمال»على يد زوجها، مساء اليوم السبت، عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من الحامض النووي من المتهم زوج المجني عليها، وكذلك شريكة حسين، المقاول، العقل المدبر الذي أشعل الفكرة في رأس زوجها للتخلص منها.

أخذ عينة من جثة شيماء جمال

وقالت مصادر قضائية إن ذلك يأتي لإجراء المضاهاة بين المتهمين وما بين الحامض النووي الذي أخذ من عينات جثة المجني عليها، وربما يكون علق بجثتها أية آثار من كلا المتهمين.

وأشارت المصادر أنه سيتم عرض السلاحين الناريين المضبوطين بحوزة المتهمين على مصلحة الطب الشرعي، لفحصهما والبحث عن أي آثار قد تكون علقت بهما من الحامض النووي الخاص بالمجني عليها الإعلامية شيماء جمال.

بيان النيابة العامة

أصدرت النيابة العامة بيانا في وقت سابق يتضمن قرار حبس زوج المجني عليها شيماء جمال 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت قبل أيام حبس المقاول «ح. ا»، العقل المدبر للجريمة، الذي سارع في اتخاذ عدة خطوات دفعت بالتعجل في تنفيذ الجريمة التي راحت ضحيتها المجني عليها شيماء جمال، والذي حاول خداع جهات التحقيق ووسائل الإعلام بمبادرته بتقديم نفسه لجهات التحقيق وإفشاء أسرار جريمته وزوج المجني عليها، والتي جاءت بسبب ملاحقات رجال المباحث الجنائية له في كل مكان مما جعله يسلم نفسه.

اقرأ أيضًا: لماذا لم تتسلم أسرة الإعلامية شيماء جمال جثمان ابنتهم حتى الآن؟