الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا لم تتسلم أسرة الإعلامية شيماء جمال جثمان ابنتهم حتى الآن؟

 شيماء جمال
شيماء جمال

تتسلم، اليوم الخميس، أسرة الإعلامية «شيماء جمال»، جثمانها من مشرحة زينهم بالقاهرة، فور ظهور تحليل الـ"DNA" بعد أخذ عينة من والدتها أمس الأربعاء، ومضاهاته بالبصمة الوراثية الخاصة بالمجني عليها، للتأكد من هوية الجثة.

وكشف تشريح الطب الشرعي أن الجثة في حالة تعفن رمي وتحلل وتشوه الملامح بالكامل نتيجة مرور أسبوع على دفن المجني عليها في مزرعة البرشين.

ومن المرجح استلام الجثمان السبت، عقب انتهاء كافة الإجراءات وصدور تصريح الدفن.

القبض على المتهم بالسويس

ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مكان اختباء المتهم بقتل زوجته الإعلامية «شيماء جمال» في محافظة السويس، وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذًا للإذن القضائي الصادر بضبطه وإحضاره، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وعرضت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال على جهات التحقيقات لاستجوابه فيما هو منسوب إليه.

النيابة العامة

وكانت أعلنت النيابة العامة، تحت إشراف المستشار النائب العام حمادة الصاوي، أنها تباشر التحقيقات في واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال حيث كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها الإعلامية «شيماء جمال» التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

اقرأ أيضًا: دماء على الأسفلت.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بـ بني سويف