الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الإعدام لربة منزل وعشيقها في قضية «طفل المحلة»

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عاقبت محكمة جنايات المحلة، برئاسة المستشار السيد محمود شكر، منذ قليل، بالإعدام شنقا لأم وعشيقها، في واقعة قتل طفل الأولى.

وفي وقت سابق أحالت المحكمة، أوراق المتهمين إلى مفتي الجمهورية للبت في قرار إعدامهما، وتم التصديق على الحكم.

اقرأ أيضًا: لرفضها الزواج من شقيقه.. إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على فتاة في حلوان

وفي سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حبس «أ. ح»، نائب رئيس مجلس الدولة، المرفوعة عنه الحصانة القضائية، المتهم بقتل زوجته الإعلامية «شيماء جمال» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ودفن جثتها بإحدى المزارع في منطقة البدرشين بمعاونة صديقه «مقاول»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة حبس زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار.

ورصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تحت إشراف المستشار حمادة الصاوي النائب العام، عقبَ إصدار البيان تداولَ منشورات ومقاطع مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تتضمن الادعاء بانتفاء صلة المتهم الذي أرشد عن جثمان المجني عليها بالواقعة، وانعدام صلته بالاتهام المسند إليه، وحبسه احتياطيًّا بغير سند، وذلك على خلاف الحقيقة التي انتهت إليها التحقيقات، فضلًا عن استغلال البعض الواقعة للإيهام والترويج بوجود تمييز في إجراءات التحقيق بها وبطئها عن تحقيقات وقائع أخرى، بدعوى وضع اعتبار لطبيعة وظيفة زوج المجني عليها المتهم بقتلها، على خلاف المفترض، وغير المتقبل حدوثه.