الإثنين 8 أغسطس 2022 06:53 مـ 11 محرّم 1444هـ
جريدة الطريق

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عقرب يلدغ طالبة في قدمها بالمنوفية

لدغة عقرب-أرشيفية
لدغة عقرب-أرشيفية

شهدت قرية منشأة جريس بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الاثنين، إصابة طالبة بلدغة عقرب، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى أشمون، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي مدير أمن المنوفية اللواء سالم الدميني، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون العميد مصطفى النشال، يفيد استقبال إشارة من المستشفى العام باستقبال طالبة مصابة بلدغة عقرب مقيمة قرية منشأة جريس، دائرة المركز، وعلى الفور انتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة الطالبة«آ، ع، م» صاحبة الـ 16 عامًا بلدغة عقرب.

وبسؤال والدها أمام رجال مباحث مركز أشمون، أكد إصابتها في قدمها اليسرى بلدغة عقرب، خلال تواجدها داخل المنزل، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى لأخذ المصل المخصص، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم «8503» إداري مركز أشمون وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: مفاجأة جديدة حول مقتل المذيعة «شيماء جمال»

وفي سياق آخر أعلنت أسرة المذيعة المجني عليها المذيعة «شيماء جمال»أنهم توجهوا إلى فتح مقابر العائلة في منطقة الإمام الشافعي بالقاهرة، تحسبا لخروج تصريح بدفن الجثة، بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، والذي جاء ليطابق العينات التي أخذت من الأم مع عينات الجثة، التي تم العثور عليها داخل مزرعة بالبدرشين، وأكدت أن الجثة للضحية شيماء جمال التي قتلت على يد زوجها وشريكه المقاول.

حوادث الطريق أهم الاخبار أخبار مصر محافظ المنوفية قرية منشأة جريس أخبار الحوادث
بنوووك