جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 05:30 مـ 18 محرّم 1444 هـ

بكلمات مؤثرة.. أول رد من شريف منير على خلافه مع ابنته أسما

شريف منير وأسما شريف منير
شريف منير وأسما شريف منير

حرص النجم شريف منير وابنته أسما على الرد حول ما أشيع حول خلافهما الفترة الماضية، خاصًة عقب إلغاءهما متابعة بعضهما عبر موقع "إنستجرام".

أسما شريف منير ترد على خلافها مع والدها

وكتبت أسما شريف منير عبر حسابها، بصورة تجمعها بوالدها: "لآخر يوم في عمري، كبيري وأبويا وصاحبي وحبيبي".

شريف منير ينتقد الفضولين في حياته مع ابنته

ليرد عليها شريف منير في صورة نشرها تجمعهما: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك.. مايعرفوش إنك قاعدة جوا قلبي".

أزمة شريف منير وابنته أسما

وكان النجم شريف منير وابنته أسما، أثارا الكثير من الجدل الساعات القليلة الماضية، بعد إلغاء كلا منهما متابعة الآخر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. حيث بدأت الأزمة بإلغاء شريف منير متابعة ابنته على «إنستجرام»، دون الكشف عن السبب عن قيامه بهذا، مما توقع الجمهور أنه يوجد خلاف بينهما، وبعدها ألغت أسما منير، متابعة والدها مثل ما فعل، وأيضا لم تكشف السبب الحقيقي وراء هذا الفعل.

اقرأ أيضا..

عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي.. ويعلق: فرحي آخر الصيف (خاص)

خلاف شريف منير وابنته أسما

يشار إلى أنه حدث خلاف سابق بين الفنان شريف منير وأبنته أسما، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنان تراجع عن موقفه وقدم اعتذارًا لابنته، مشاركًا فيديو لأغنية المطرب مدحت صالح، وعفاف راضي "أجمل بنوتة"، وكتب رسالة اعتذار مؤكدًا أنه لم يكن لطيفًا معها.

وردت أسما على اعتذار والدها قائلة: "هي دي تقريبًا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وانا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكي لكم على موقف مهم جدًا وأثر فيا، أبويا عمل حاجة إمبارح علمتني حاجات كتير أوي، للي ميعرفش كان في سوء تفاهم كدا وكنت زعلت شوية منه، فجأة لقيته منزل فيديو عنده على الانستجرام بيطيب خاطري وبيقولي ما تزعليش قدام كل الناس".

وأضافت: "طبعًا أنا كنت طايرة من الفرحة ونسيت أصلا إني كنت في يوم زعلانه لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع، أولاً تعلمت إن الاعتذار بيكبر الواحد جدًا عمره ما يصغره، الكبرياء اللي يخلي حد فاكر إنه لو ما اعتذره وكده جامد دا كلام فارغ، علمني إني لما أزعل بنتي اعتذر لها لو فعلا غلطانه علشان عرفت قد إيه بيفرق في النفسية ومش علشان إحنا أهل يبقى مش وارد إننا نغلط".

واستكملت: "أبويا جرئ وصادق واللي على قلبه على لسانه وأنا بحترمه وبحبه وبتعلم منه كل يوم، عامل معادلة صعبة وحقيقي خطيرة، مكس كده بين إنه صاحبي وأبويا، يعني ضحك وتهريج وأحكي له كل حاجة بس وقت الجد عسكري واقفة قدام حضرة الضابط، ربنا يبعد عنا العين الوحشة ويباركلي فيه وفي عمره وأفضل أتعلم منه كل يوم وأفضل فخورة إنه أبويا العمر كله".