الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نضال الشافعي: «الاختيار إضافة كبيرة لمشواري»

نضال الشافعي
نضال الشافعي

تحدث النجم نضال الشافعي عن مسلسل "ملف سري" خلال استضافته مع الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "فى مصر" الذى يذاع على قناة "سى بى سى" قائلًا:- ملف سري كان يناقش قضية محورية وفخور جدًا بدوري".

وتابع:- "الحمد لله أشكر كل القائمين على العمل الذى يحمل رسالة مهمة جدا، وهى تقديم الشكر والتقدير للقضاء المصرى على ما تعرض له فى السنوات الماضية من أزمات والعمل تحت ضغط، لكنه ظل وسيظل شامخاً كعادته، وهذا ما حمسنى لتقديم هذا العمل".

إقرأ أيضًا .. نضال الشافعي: وقوفي أمام عادل إمام جعل لي ثقل فني

أبطال مسلسل "ملف سري"

يذكر أن نضال الشافعي شارك في مسلسل "ملف سري" إلى جانب كل من:- هاني سلامة، ماجد المصري، رحمة حسن، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، مؤمن حجازي.

قصة مسلسل "ملف سري"

وتدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين (الي يقوم بدوره الفنان هاني سلامة) مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

وأضاف "الشافعي" أن مسلسل "الاختيار ٢ " إضافة كبيرة لمشواره الفني لأنه كان مؤمن جدا بقضية المسلسل في الواقع، وتابع:- " أنه قام بدوره في مسلسل الاختيار ٢ بكل الطاقة والحب، وان نجاحه في الدور كان توفيق عظيم من الله له".