الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغزل والنسيج: هدفنا تصدير 60% من منتجاتنا والباقي للسوق المحلي.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال أحمد مصطفى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، إننا نعمل في الوقت الحالي على إنشاء شركة خاصة في التسويق تضم كوادر على قدر كبير من الكفاءة يعملون بالقطاع الخاص، ولديهم تاريخا كبيرا في هذه الصناعة، إلى جانب أننا بدأنا في إعداد معارض بالقاهرة وإعلان علامة تجارية لمنتجات الشركة، وتم تسجيلها في جميع دول العالم.

اقرأ أيضًا: القابضة للغزل والنسيج: نستورد ماكينات على أعلى مستوى من أوروبا

وأضاف العضو المنتدب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أننا قمنا بالتصدير مع وضع العلامة المسجلة لبعض الدول في أوروبا وأمريكا، فضًلا عن أن مع وصول الماكينات الجديدة سيكون نطاق تصديرنا أوسع، وهدفنا تصدير 60% من منتجاتنا و40% سيتم تخصيصها للسوق المحلي بجودة عالية وأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا: أكاديمي: قطاع الري والزراعة في مصر شهد تطورا غير طبيعيا.. فيديو

وأردف الدكتور أحمد مصطفي أننا وضعنا عامل التصميم محل الاهتمام، وهناك عدد سجل إعجابه من التصميم والعرض، مشيرًا إلى أننا تعاقدنا مع أكبر مصممين في إيطاليا حتى نواكب الموضة في أوروبا، مثل ملاءات الأسرة وتصميمات الفوط والبشاكير، ولدينا تخصصات كثيرة مثل الملابس.

وأكد أن تطوير صناعة الغزل والنسيج في مصر كان يحتاج لعدة سنوات، ولكننا قمنا بأسرع عملية تجديد شهد بها الخبراء الأوروبيين في المجال ذاته، مبينًا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تطوير قطاع المنسوجات حتى تحتل الصناعة المصرية أسواق العالم.