الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم منى زكي.. نجمات يعدن إلى السباق الرمضاني

متى زكي
متى زكي

يشهد الموسم الرمضاني للعام القادم 2023 عودة مجموعة من نجمات الفن المصري إلى المنافسة من جديد بأعمال درامية متنوعة ومميزة، وذلك بعد اختفائهم عن جمهورهم ومحبيهم العام الماضي عن المارثون الرمضاني 2022.

ونستعرض لكم أبرز النجمات التي يعدن إلى المنافسة الرمضانية من جديد لعام 2023 في السطور الآتية :

منى زكي

تواصل النجمة مني زكي، التحضيرات الأولية خلال الفترة الجارية لمسلسل الجديد الجديد الذي تشارك به في المارثون الرمضاني 2023 ويحمل اسم "لام شمسية"، إياد نصار، أحمد رزق، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وكان من المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المتقضي، ولكن تم تأجيله بسبب إصابة فريس العمل بفيروس كورونا المستجد.

ويشار أن آخر ظهور للنجمة منى، في دراما رمضان كان من خلال مسلسل "لعبة نيتوتن" الذي تربع على عرش الأعمال الدرامية، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول رجل ووجته قررت السفر إلى أمريكا من أجل حصول طفلها على الجنسية الأمريكية وهناك تواجد عدة أزمات مختلفة، بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد.

اقرأ أيضًا: سمير غانم ودلال عبد العزيز.. قصة حب بدأت بالمسرح وخطفت القلوب بنهاية حزينة

ياسمين عبدالعزيز

غابت النجمة ياسمين صبري، عن دراما رمضان الماضي بسبب تعرضها إلى وعكة صحية شديدة جعلتها تخضع إلى عملية جراحية في دولة سويسرا، وأعلن زوجها الفنان أحمد العوضي عن مشاركتهم في المارثون الرمضاني القادم بمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري.

وكانت شاركت ياسمين عبدالعزيز، في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل بعنوان "اللي ملوش كبير" شاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، ويعتبر ثاني الأعمال الدرامية التي تجمعهم.

ياسمين صبري

بعد غياب استمر عامين تعود ياسمين صبري، إلى محبيها في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "سم قاتل" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من تأليف وإخراج أحمد كمال، حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل "فرصة تانية" بطولة أشرف زكي، أحمد مجدي، آيتن عامر، صفاء الطوخي.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين.. بائعة ملابس في مسلسل «الونش».. خاص