الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:01 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض فيلم «Blonde» عن أيقونة هوليوود مارلين مونرو (فيديو)

مارلين مونرو
مارلين مونرو

أعلنت "نتفليكس - Netflix" العالمية عن موعد عرض فيلم "Blonde" الذي يروي حياة أيقونة هوليوود وملكة الإغراء الإمريكية مارلين مونرو، وذلك بعدما أثارت التشويق منذ أيام عبر عرض الإعلان الترويجي.

ومن المقرر عرض فيلم "Blonde" يوم 23 أيلول "سبتمبر" على المنصة وقد تداول رواد مواقع التواصل ووسائل الإعلام صورًا للممثلة الكوبية آنا دي أرماس التي ستجسد دور مونرو وقد بدت شبيهة للغاية لها في الإعلان الترويجي.

وكما أن القصة مأخوذة بشكل أساسي من رواية الكاتبة جويس كارول أوتس، التي تحمل اسم Blonde أيضاً، ولا يروي العمل تحديدًا ما حدث مع مونرو، إذ إنه ليس سيرة ذاتية عن حياتها، إلا أن مارلين كانت مصدر إلهام الفيلم الذي سيتناول أبرز مراحل حياتها وقصص الحب التي مرَّت بها والاستغلال الذي تعرضت له، كما سيتحدث عن معاناتها مع إدمان الأدوية.

يشار إلى أن أوتس أمضت أعواما في البحث عن تفاصيل حياة مارلين مونرو حتى تتمكن من سرد قصة أكثر تفصيلاً عن الراحلة، كما سيتطرق الفيلم أيضا إلى مونرو الإنسانة التي أقامت علاقات مع مشاهير ومسؤولين كبار من بينهم الرئيس الاميركي الراحل جون كيندي وشقيقه، إلى جانب المؤلف الكبير آرثر ميلر الذي تزوجته.

اقرأ أيضًا.. في أول ظهور إعلامي له.. ماذا قال أبوهشيمة عن ياسمين صبري بعد انفصالهما؟

جدير بالذكر، أن يعيد فيلم "Blonde" تجسيد أهم اللقطات التي اشتهرت بها مارلين مونرو في حياتها المهنية، ومنها مشهد الفستان الأبيض الشهير من فيلم "The Seven Year Itch"، ومشهد غنائها بالفستان وردي اللون في "Gentlemen Prefer Blondes".