الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:31 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تشبه مارلين مونرو”.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

هنا الزاهد
هنا الزاهد

لفتت الفنانة هنا الزاهد الأنظار لها في أحدث جلسة تصوير، والتي ظهرت بها في إطلالة أنيقة تشبه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو.

وظهرت هنا الزاهد في لوك جديد تشبه مارلين مونرو وترتدي فستان أحمر مفتوح وكاشف للظهر، كما اعتمدت خلال الإطلالة على تسريحة شعر شقراء قصيرة، وتم تداول الصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة هنا الزاهد التحضير لأولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، حيث اعتذرت عن أكثر من عمل خلال الأسابيع الماضية للتفرغ للمسلسل تمهيدًا لتصويره خلال الأيام المقبلة.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وفكرة يسري الفخراني والإخراج لـ خالد الحلفاوي، ويعتمد على حكايات منفصلة تحتوي كل حكاية على خمس حلقات، ويواصل صناع العمل الآن اختيار اسم مناسب للمسلسل بعد الاستقرار على اسم كل حكاية.

اقرأ أيضًا: ”عايشين في أوضة تحت الأرض”.. أحمد السقا يكشف كوارث أيام الجامعة (فيديو)

ويتضمن العمل على تسع قصص مختلفة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع هنا الزاهد، ويتولى ثمانية مؤلفين كتابة المسلسل وهم إياد صالح، وفيدرا أحمد المصري، وضياء محمد، وهشام إسماعيل، ومحمد جلال، وهند فايد، وإيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وفكرة العمل تعود لـ يسري الفخراني مسئول الإنتاج الدرامي بالمتحدة للخدمات الإعلامية.